محدث 2017 .. أفضل تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب ومواقع الفيديو المختلفة

هل أردت من قبل الإحتفاظ بمقطع فيديو شاهدته على موقع يوتيوب أو أياً من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى؟ ربما واجهتك أيضاً ئات مرة مشاكل أثناء مشاهدة فيديو ما او أثناء الإستماع إلى مقطع صوتى على الإنترنت بسبب بطئ الإنترنت لديك أو لأى سبب آخر وأردت أن تقوم بتحميل المقطع والإحتفاظ به على جهازك. فى هذا الموضوع سأقوم بطرح أفضل الحلول والتطبيقات التى سوف تساعدك على ذلك بكل سهولة. كل التطبيقات محدثة إلى آخر إصدار وتعمل بكفاءة حتى لحظة كتابة هذا الموضوع.

أولا: تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب ومواقع الفيديو الأخرى على ويندوز

سنبدأ بالبرامج والتطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات على نظام تشغيل ويندوز.

1- إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

Internet Download Managerبرنامج إنترنت داونلود مانجر هو برنامج لتحميل الملفات عامةً ويدعم أيضاً التحميل من يوتيوب وكل مواقع الفيديو تقريباً. البرنامج هو الأفضل بلا منازع على نظام تشغيل ويندوز ويقوم بتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية بمنتهى السهولة وبكامل سرعة الإنترنت لديك.
يتكامل البرنامج مع متصفحات الإنترنت لديك ليقوم بوضع ايقونة تحميل فوق أى فيديو تقوم بمشاهدته وما عليك إلا الضغط على أيقونة التحميل واختيار الجودة التى تود تحميلها والإحتفاظ بها.
لتحميل إنترنت داونلود مانجر آخر إصدار: Internet Download Manager Latest Version

2- إيجل جت EagleGet

EagleGet

ثانى أفضل البرماج على نظام تشغيل ويندوز وبه أغلب خصائص إنترنت داونلود مانجر بالإضافة لكونه مجانى ولا يحتاج إلى الدفع مقابل إستخدامه أو الإستمرار فى الاستخدام.
يمكنك من تحميل الفيديوهات والموسيقى من يوتيوب والكثير من المواقع الأخرى، وبه واجهة مخصصة لتحميل قوائم تشغيل بأكملها بجودات مختلفة.
لتحميل إيجل جت آخر إصدار: EagleGet Latest Version

ثانياً: تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب ومواقع الفيديو الأخرى على نظام تشغيل أندرويد

والآن مع البرامج والتطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات على نظام تشغيل أندرويد.
ملحوظة: لا توجد مثل هذه البرامج على جوجل بلاي لأسباب متعلقة بسياسة جوجل بلاي والتى هى ضد التحميل المباشر للفيديوهات من يوتيوب، وسأقوم بتوفير روابط تحميل مباشرة لها من مصارد آمنة.

1- فيد ميت VidMate – HD Video Downloader

VidMate-Screen-1.jpg (900×1500)
واحد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديو ومقاطع الصوتيات على يوتيوب وقائمة من أشهر برامج مشاركة الفيديو الصوتيات. صغير الحجم ولكن كفئ جداً ويقوم بالتحميل بأقصى سرعة وببضع ضغطات صغيرة
لتحميل برنامج فيد ميت على الأندرويد آخر إصدار:  VidMate – HD Video Downloader APK Download for Android

2- فيديودر Videoder

Videoder-Screenshot-3.jpg (300×532)
ي

عد فيديودر Videoder أيضاً واحد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديو والمقاطع الصوتية من يوتيوب والمواقع الأخرى - كفيسبوك، إنستاجرام، تويتر، فاين، دايلى موشن، ميتاكافيه والعديد من المواقع الأخرى - على منصة تشغيل أندرويد.
لتحميل برنامج فيديودر على الأندرويد آخر إصدار: Videoder APK Download for Android

3- تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader

 تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader

يتميز تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader بالسرعة وسهولة الإستخدام ودعم التحميل من يوتيوب وقائمة من أشهر مواقع المالتيميدا. برنامج مجانى أيضاً. يمكنك من التحميل بجودات مختلفة مع دعم لإستكمال التحميل فى حالة التوقف الطارئ للتحميلات.
لتحميل برنامج تيوب ميت على الأندرويد آخر إصدار: TubeMate YouTube Downloader APK Download For Android

الخلاصة

لاداعى للقلق بعد الآن إذا كنت تمتلك سرعة إنترنت ضعيفة لا تمكنك من مشاهدة الفيديهوات بالسرعة الكافية، أو إذا كنت تريد الإحتفاظ بمقاطع الفيديو لمشاهدتها فى وقت لاحق. مع هذه القائمة من التطبيقات على نظامى تشغيل ويندوز وأندرويد يمكنك الإحتفاظ بما شئت من مقاطع فيديو، مسلسلات وأفلام من يوتيوب أو أى موقع فيديو آخر.

Comments